السبت، 26 سبتمبر 2009

عد كمااااااا كنت!!


رافقتني منذ أن كنتُ نطفة لا أساوي شيئاً!!

بل حملت همي ,,واضطربت لبكائي عندما اصبحت ُ شيئاً!!

ياااااه كم أكن ُ لك الاحترام ..فأنت جديرٌ بذلك !!

لا أدري هل أخاطبك مخاطبة طفل يبكي على كل عتااااب!!

أم مخاطبة مراهق لايستجيبُ لأي عتاب!!

بل مخاطبة شاب يافع يسارع عندما يطلب منه الجواب!!

نعم ،،فأنا هنا أعلن للملأ بأنك خذلتني وقد كنتَ في السابق ذخراً لي عند ولوج أي باب!!

مابالك لم تعد تقوى على بذل الأسباب!!

لماذا تضعف اذا نهشتكَ أيدي الذئاب!!

هل استوحشت الطريق ولم تعد تقوى على ذاك المصاب!!

أجبني أراك آثرت السكوتَ على الجواب!!

في السابق كم تعرضنا لمشاكل و مصائب ,,فكنت انت تصبرني وتدعمني إذا جل المصاب!!

كنت تذكرني بربي ,,وتحقر الشر في عيني ,, وتقول ما أصابكِ قليل ,, والاجر كبير عند رب العباد!!

لسان حالكَ يخاطبني بأن النصر آتي فقد حكم بذلك هادي الحيارى إلى طريق الرشاد!!

وتقول إن لم تنتصري فاصبري وعوديني على الصبر فهذه الدنيا ليست طريق للإسعاد!!

قدتقول فماذا تريديني أن أفعل بعد هذا العتاب!!
وها أنا ذي أخاطبك بكل ود,, قلبي عد كمااااااااااااااااااااا كنت ,, عد ذلك القلب المخلص الذي دفن هم راجية منابر النور في صدرها !!

نعم !! عد كماااااااااكنت!!


هناك تعليق واحد:

  1. سيعووووووووود ان شاء الله ما دام انك تريدن ان يعود ادخلي مدونة الايحابيات وان شاء الله كل شيء يعود اذا انتي اردتي يعود
    http://positive-people2.blogspot.com/

    ردحذف